Music
اهلا بزائرنا الكريم اذا كنت غير مسجل بالمنتدى نرجو منك الضغط على تسيجل او تقوم بتعريف نفسك بالضغط فى دخول


لقد تم نقل المنتدى الى هذا الرابط http://wwwx.crazy4us.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت حلووووووووووووووووووووة اووووووووووووى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smsm
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
العمر : 23
الموقع : المنيا

مُساهمةموضوع: نكت حلووووووووووووووووووووة اووووووووووووى    الإثنين يونيو 27, 2011 7:02 am



دكتور شغل اغاني لمجانين رقصوا الا واحد ساله ليش ؟؟ قال اسكت انا المعرس
مرة مسطول اتجوز قام ثاني يوم بقول لأمه الله يخليك خليها تنام عنا كمان اليوم…
فيه واحد اثنين ثلاثه اربعه
محشش مسكوة الشرطة قالو أخيراٍمسكناك متلبس بالجريمة قال لو يعني تفصخت تتركوني
في وحدة حلمت أن محشش يلحقها قالت له:أيش فيك تلحقني قال:أنا أدريأأنت اللي حالمه
واحد كسلان لدرجة بعيده ذهب الى الحلاق قال له الحلاق ذقن ولا راس قال ذقن قال له الحلاق اذا ارفع راسك قال له خلاص راس
فيه هنديه ارسلت لأهلها رساله فاظيه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ …. زعلانه عليهم….
نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشانها موتت واحد من الضحك
فيه واحد داخل الملعب ورافع علم أسود ليش ؟؟؟؟؟؟ يشجع الحكم !!!
محشش صاد سمكه شافها حيه راح غرقها عشان تموت
واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟؟؟؟؟؟؟ عشان يشوف حبيبته كل يوم
محشش حب يشرب سيجاره حطها بكوب
فيه واحد راح لرأس الشارع …… لقاه اصلع
بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع !
الزوج : لماذا المنزل ملىء بالذباب هكذا ؟؟؟ الزوجة : ألم تعلم أننا في شهر العسل !
واحد رجع في كلامه…..خبط اللي وراه
واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير
واحد مركب سنون تركيبه 0000عطس طاحت سنونه خخخخخ
عجوز كحت طاح لسانها
كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه
واحد حب يعمل تجارب على الضفدعه فقطع الرجل الاولى وقالها نطى قامت الضفدعه نطه فسجل النتايج وقال اثبتت التجارب انه بعد قطع الرجل الاولى للضفدعه انها تستطيع ان تنط وهكذا بالنسبه للرجل التانيه والتالته مع تسجيل نفس النتايج وقطع الرجل الرابعه وقالها نطى مانطتش نطى مش راضيه تنط فسجل النتايج وقال ان التجارب اثبتت انه بعد قطع الرجل الرابعه للضفدعه اناه فقدت حاسة السمع
محشش يتمشى مع مرتة على ضفاف النيل قال لها شفتى القمر يا قمر قالت شفت النيل يامنيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت حلووووووووووووووووووووة اووووووووووووى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Music :: التسلية والترفية :: قسم الترفيهي-
انتقل الى: